أبو مرزوق: لا ننسى المواقف الكويتية الايجابية في دعم القضية الفلسطينية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أبو مرزوق: لا ننسى المواقف الكويتية الايجابية في دعم القضية الفلسطينية من موقع الشاهد، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 يوليو 2019 .

اشاد مسؤول فلسطيني بالدور الذي خطه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في دعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن الثوابت الفلسطينية في مختلف المحافل، منوهاً إلى ان الكويت تفردت بمواقف ايجابية في دعم القضية الفلسطينية.

واشار عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية «حماس» موسى أبو مرزوق إلى المواقف التي طالما اتخذها ودافع عنها رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم دفاعا عن فلسطين في المنابر البرلمانية العالمية، مشيرا الى ان اسم مرزوق الغانم اطلق على اكبر واهم الشوارع الرئيسية في قطاع غزة.
واشاد بقرار وزارة التربية والتعليم الكويتية في التعاقد مع المدرسين الفلسطينيين للعمل في سلك التعليم بالكويت.
على صعيد آخر وصف ابو مرزوق نتائج مباحثاته مع المسؤولين الروس بأنها ايجابية قائلا «إن الموقف الروسي كان على الدوام موقفاً داعماً للقضية الفلسطينية».
ودعا روسيا الى تبني مواقف أكثر فعالية على الساحة الدولية من خلال تنشيط مبادرات ايجابية لصالح الفلسطينيين وان يرسخ لدى المجتمع الدولي قناعة بأن القضية الفلسطينية لا تزال القضية المركزية في المنطقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أبو مرزوق: لا ننسى المواقف الكويتية الايجابية في دعم القضية الفلسطينية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الشاهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق