الكويت اليوم المكتب الثقافي الكويتي بواشنطن يتابع عن كثب مسار الاعصار (دوريان)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المكتب الثقافي الكويتي بواشنطن يتابع عن كثب مسار الاعصار (دوريان) من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

الثلاثاء 2019/9/3

المصدر : واشنطن - (كونا)

عدد المشاهدات 335

اكد المكتب الثقافي الكويتي في واشنطن اليوم الاثنين انه يتابع عن كثب مسار الاعصار (دوريان) وانه تم تشكيل لجنة طوارىء واصدار اوامر باخلاء المناطق الساحلية التي تقع في مسار العاصفة.
وقالت رئيس المكتب الثقافي د. اسيل العوضي في تصريح خاص لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المكتب الثقافي في حالة انعقاد دائم لمتابعة مسار الاعصار والوقوف على اخر تطوراته لاتخاذ اللازم في حال صدور اي اوامر اخرى بالاخلاء في حال حدوث اي تغيير في مسار الاعاصفة.
واضافت العوضي انه تم اجلاء الطلبة في ثلاث مدن ساحلية نتيجة لصدور أوامر بالاخلاء من السلطات المحلية مؤكدة أن المكتب الثقافي على تواصل دائم مع باقي الطلبة للاطمئنان على احوالهم كما تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة تحسبا لاي اخلاء اجباري قادم.
وحثت العوضي الطلبة على التواصل مع المكتب الثقافي وذلك لاطلاعهم على ما قد يطرأ على وضعهم في مواجهة هذه الأحوال الجوية.
وفي هذا الصدد شكرت العوضي سفير الكويت لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم الصباح وقنصل عام الكويت في نيويورك حمد الهزيم "لقلقهما البالغ وحرصهما على سلامة ابنائنا وكذلك شكر خاص لوكيل التعليم العالي الكويتي د. صبيح المخيزيم لاهتمامه البالغ ومتابعته المستمرة لتسهيل كافة الامور اللوجيستية الخاصة بالاعصار".
وكان المركز الوطني للأعاصير قد حذر "المصالح في كل مكان من الساحل الشرقي لولاية فلوريدا ومروا بشمال شرقي الولاية إلى الضفاف الخارجية في كارولينا الشمالية من الاعصار".
وقد وجهت السلطات السكان بضرورة اخلاء منازلهم في فلوريدا بجورجيا وكذلك في منطقة ساحل كارولينا الجنوبية بالكامل اعتبارا من ظهر اليوم (بالتوقيت المحلي).

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكويت اليوم المكتب الثقافي الكويتي بواشنطن يتابع عن كثب مسار الاعصار (دوريان) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق