الكويت اليوم «الأوقاف»: افتتاح مكتبة الصباحية نهاية العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«الأوقاف»: افتتاح مكتبة الصباحية نهاية العام من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

الثلاثاء 2019/9/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 988

نظمت مراقبة الشؤون التعليمية بإدارة الدراسات الإسلامية لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير ممثلة برئيس قسم المناهج معاذ السنين ورئيسة قسم الاختبارات لمكتبة الصباحية العامة د.سهام العتيبي زيارة إلى مكتبة الصباحية التابعة لإدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية، وكان في استقبالهم مدير إدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية مشعل فهد العتيبي.

تخلل الزيارة الاطلاع على القاعات التدريبية بالمبنى وبعض المرافق التابعة للمكتبة وتم خلال الزيارة واللقاء المشترك بحث مجالات التعاون بين الإدارتين في مجال الدورات التدريبية وتقديم الدعم اللازم للاختبارات التي تقيمها إدارة الدراسات بين الحين والآخر.

يذكر ان إدارة المخطوطات والمكتبات الإسلامية تسعى جاهدة لافتتاح مبدئي للمكتبة لكل مرافقها بما فيها معرض المخطوطات في الربع الأخير من هذا العام لتقديم خدماتها للجمهور وبعض الجهات ذات الطابع المشترك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكويت اليوم «الأوقاف»: افتتاح مكتبة الصباحية نهاية العام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق