الكويت اليوم «المخترعين»: إعلان الفائزين بمسابقة «التكنولوجيا» 14 الجاري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«المخترعين»: إعلان الفائزين بمسابقة «التكنولوجيا» 14 الجاري من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

الثلاثاء 2019/9/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1215

حنان عبدالمعبود

أعلنت رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين د.فاطمة سالم الثلاب، إغلاق باب المشاركـة في مسابقـة الجمعيــــة الصيفيــة (التكنولوجيا الإنسانية) والتي أطلقتها الجمعية يوم 14 يوليو الماضي، بهدف التشجيع على الابتكار والإبداع، واكتشاف الأفكار والابتكارات المبدعة في المجتمع الكويتي.

وأوضحت الثلاب في تصريح صحافي أن لجنة التحكيم بدأت في عملية فحص المشاركات في مقر الجمعية، وفق مجموعة من المعايير التي سيتم من خلالها تقييم المشاركات بكل حيادية وشفافية تمهيدا لتحديد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، مبينة أن إعلان النتائج سيكون خلال حفل سيقام في المعهــد العربي للتخطيـط يـوم الأحـد الموافـق 14 سبتمبر الجاري.

وذكرت أن المسابقة التي انطلقت هذا العام تحت شعار (ابتكر لتخفف عنهم)، تستهدف التخفيف عن العمال في فترة الصيف في ظل الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، من خلال فكرة أو ابتكار أو اختراع أو أي شيء يمكن أن يساهم في التخفيف عليهم، مشيرة إلى أنه سيتم خلال السنوات المقبلة التوسع فيها تدريجيا لتحقيق أكبر فائدة ممكنة منها.

وبينت أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على جائزة المستوى الذهبي والتي تتضمن جائزة مالية وميدالية وشهادة تقدير و(بيرق المبتكر)، بينما سيحصد صاحب المركز الثاني المستوى الفضي وهو عبارة عن مبلغ مالي وميدالية وشهادة تقدير، في حين سيحصل صاحب المركز الثالث على المستوى البرونزي والذي يتضمن جائزة مالية وميدالية وشهادة تقدير و(دانة المبتكر)، لافتة إلى أنه سيتم أيضا تقديم تكريم رمزي لبقية المشاركين للتشجيع على الاستمرار وطرح المزيد من الأفكار المبدعة.

وأشارت الثلاب إلى أن المسابقة شهدت نسبة مشاركة جيدة، مؤكدة أن المشاركات التي تلقتها الجمعية متميزة للغاية وتضمنت أفكارا وإبداعات متميزة من مختلف الفئات العمرية، متمنية أن تحقق المسابقة أهدافها وتعود بالفائدة المرجوة على المجتمع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكويت اليوم «المخترعين»: إعلان الفائزين بمسابقة «التكنولوجيا» 14 الجاري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق