الكويت اليوم محافظ مبارك الكبير تفقّد حسينيات المحافظة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ مبارك الكبير تفقّد حسينيات المحافظة من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2019 .

الثلاثاء 2019/9/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 937

قام محافظ مبارك الكبير اللواء متقاعد محمود بوشهري بزيارة ميدانية الى عدد من الحسينيات في نطاق المحافظة، والتقى خلالها القيادات الميدانية المعنية المختصة وكان برفقته مدير عام مديرية امن محافظة مبارك الكبير عبدالله سفاح الملا.

بعد ذلك استمع اللواء بوشهري الى شرح عن الخطة التنفيذية التي بدأت تنفيذها وزارة الداخلية للتأكد من ملاءمتها مع الخطة التنظيمية لتأمين الحسينيات وروادها، كما اطلع على مستوى التنسيق والتكامل مع القطاعات المشاركة كل في مجال تخصصه، وخطة التأمين المرورية وانسيابية حركة السير وثبوت الدوريات بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للمرور ونطاق توزيعها وانتشارها.

وأعرب اللواء بوشهري عن شكره وتقديره للجهود الأمنية ومستوى الإعداد والجاهزية، مشددا على ضرورة ألا يغفل أحد الالتزام بسعة الصدر والابتسامة وروح التعاون، خاصة في التعامل مع كبار السن من الرجال والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما أوصاهم بالحس الأمني ومستوى التواجد اليقظ، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكويت اليوم محافظ مبارك الكبير تفقّد حسينيات المحافظة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق