الكويت اليوم الغانم: نأمل في زيادة التبادل التجاري مع النمسا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الغانم: نأمل في زيادة التبادل التجاري مع النمسا من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 .

الخميس 2019/10/24

المصدر : كونا

عدد المشاهدات 2097

أعرب رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم أمس عن الأمل في زيادة التبادل التجاري والاستثماري مع النمسا.

وقال الغانم على هامش اعمال المنتدى الاقتصادي العربي - النمساوي ان مستوى التبادل التجاري بين الكويت والنمسا «جيد لكن ليس بمستوى الطموح».

وأكد حرص غرفة التجارة والصناعة على المشاركة في هذا المنتدى بهدف تعزيز الاستثمار والتبادل التجاري المشترك بين الكويت والنمسا، مشيرا الى حرص الجانب النمساوي ايضا على تعزيز التعاون في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأضاف ان المنتدى شكل فرصة «جيدة مهمة» لاطلاع المسؤولين النمساويين على الفرص الاستثمارية المتاحة في الكويت لاستقطاب الشركات النمساوية لاسيما مع اقبال الكويت على اقامة مشاريع عملاقة ضمن خطة التنمية (كويت جديدة 2035).

وأوضح انه تم ايضا الطلب من المسؤولين معرفة الفرص الاستثمارية المتاحة في النمسا والتي يمكن للشركات الكويتية والقطاع والخاص ان يشارك فيها، لافتا الى التجارب الناجحة للكويت في الاستثمار مع العديد من الدول الأوروبية.

وكان الغانم قد كرم على هامش المنتدى رئيس الغرفة التجارية العربية النمساوية نبيل الكزبري لدوره في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين النمسا والدول العربية.

وبلغ حجم التبادل التجاري بين النمسا والدول العربية العام الماضي 2018 بحسب ارقام رسمية نحو 4.75 مليارات دولار.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الكويت اليوم الغانم: نأمل في زيادة التبادل التجاري مع النمسا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الانباء الكويتية

أخبار ذات صلة

0 تعليق