وزارة التربية والتعليم تفتح باب التظلمات والشكاوى لنتيجة إمتحانات الدبلومات الفنية لعام 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزارة التربية والتعليم تفتح باب التظلمات والشكاوى لنتيجة إمتحانات الدبلومات الفنية لعام 2018 من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرار بفتح باب التظلمات والشكاوى لنتيجة طلاب الدبلومات الفنية، وذلك من اليوم السبت 30 / 6 / 2018 ولمدة شهر كامل، وسيتم غلق باب التظلمات يوم 30 / 7 / 2018.

حيث بدأت الكنترولات بإستقبال التظلمات من اليوم السبت، وستكمل إستئنافها بإستقبال التظلمات يوم الإثنين المقبل وذلك لأن غدا الأحد عطلة رسمية.

وقامت وزارة التربية والتعليم بفتح 20 كنترول على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية حتى يتقدم جميع طلاب المحافظات بتظلماتهم، وذلك بعد أن يقوم الطالب بتسديد حوالة بمبلغ مائة جنيه مصري على المادة الواحدة، في حساب بإسم “صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية” وذلك في كلا من البنك الأهلي وبنك مصر.

وأكدت مصادر موثوقة من وزارة التربية والتعليم بأن في حالة حصول الطالب على درجات إضافية بعد تقديم التظلم سيقوم بإسترداد المائة جنيه، وإن لم يحصل على درجات إضافية فلن يسترد أمواله، وعند تقديم التظلم يتم تحديد يوم للطالب حتى يطلع على كراسة الإجابة لمراجعتها وفحصها وكتابة كافة الملاحظات وإدراجها مع كراسة الإجابة للكنترول للمساعدة في إكتشاف الخطأ عند التصحيح، ويتم تحديد يوم أخر للتصحيح مرة أخرى ولكن على يد لجنة مختلفة عن اللجنة التي قامت بالتصحيح أول مرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزارة التربية والتعليم تفتح باب التظلمات والشكاوى لنتيجة إمتحانات الدبلومات الفنية لعام 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق