أحدث تردد قناة التليفزيون الأردني 2018 على القمر الصناعي نايل سات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحدث تردد قناة التليفزيون الأردني 2018 على القمر الصناعي نايل سات من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الأحد 1 يوليو 2018 .

تسمى بقناة الأردن، لكونها منبر للصوت الحر الأردني، العاكس لرسالة وطموحات المملكة الأردنية الوطنية، فهي تلعب دور بارز في النهوض بالدراما الأردنية الوطنية، وسوف نعرض لكم في هذا المقال أحدث تردد القناة الأردنية، لتستمتعوا بمشاهدة أجمل البرامج والمسلسلات.

قناة التليفزيون الأردني:

استطاعت ان تستحوذ على قطاع جماهيري كبير وتكون محط إعجاب الجماهير، لما تحظى به من مزايا متنوعة

تنوع إعلامها الهادف الذي يجمع بين الترفيه والتثقيف ويشبع ميول عشاق الدراما ومحبي الإطلاع على المستجدات في الحقل الرياضي والفني والسياسي والاجتماعي والافتصادي ويساهم في تقدم المعرفة المجتمعية. أداة فعالة للتواصل مع باقي دول العالم وخاصة البلدان العربية، فهي حريصة علي نصرة المستضعفين أبناء الأمة العربية.  تسليط الضوء على الملفات الساخنة والأحداث الجارية .  الالتزام بمبادىء الإعلام العربي واتباع الذوق العام لمشاهديها، فهي تقوم ببث النشرة الإخبارية، بأربع لغات مختلفة، وهى العربية، والانجليزية، والفرنسية، والعبرية. السعي المتواصل لتحقيق الغاية عبر التوسع في نطاق البث، في كافة أنحاء الشرق الأوسط. تواجدها الدائم على المنصات الإعلامية وا نشائها لموقع إلكتروني، وموقع خاص على اليوتيوب.

تردد قناة  التلفزيون الأردني hd:

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ نايل سات 12379 27500 عمودي 3/4

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أحدث تردد قناة التليفزيون الأردني 2018 على القمر الصناعي نايل سات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق