3600 عامل إطفاء يصارعون أعنف حرائق الغابات في تاريخ كاليفورنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
3600 عامل إطفاء يصارعون أعنف حرائق الغابات في تاريخ كاليفورنيا من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أدى إلى وفاة 6 أشخاص و7 مفقودين واحترق 800 منزل و300 مبنى

3600 عامل إطفاء يصارعون أعنف حرائق الغابات في تاريخ كاليفورنيا

قالت سلطات الإنقاذ في ولاية كاليفورنيا، أمس الثلاثاء، إن العمل لا يزال مستمرًا في مكافحة أحد أعنف حرائق الغابات في تاريخ كاليفورنيا وسط العديد من الصعوبات، ويعمل نحو 3600 من عمال الإطفاء من أن يمكنهم هدوء الرياح من إحراز تقدم أكبر في احتواء تلك الحرائق.

وتفصيلاً، أكدت السلطات وفاة ستة أشخاص وما زال سبعة مفقودين منذ يوم الخميس الماضي، حيث لقي اثنان من رجال الإطفاء وأربعة مدنيين على الأقل حتفهم منهم سيدة عجوز وطفلان من أبناء أحفادها، واحترق أكثر من 800 منزل و300 مبنى آخر وأُجبر 37 ألفًا على الإجلاء بعد أن أتلف حريق (كار فاير) نحو 104 آلاف فدان في بلدة ريدينج ومحيطها.

وأفادت سلطات الإنقاذ في الولاية بأن هذا الحريق يعد السابع ضمن أكثر الحرائق عنفًا وخطورة في تاريخ الولاية الأمريكية، ولا تزال أسباب اندلاعه مجهولة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 3600 عامل إطفاء يصارعون أعنف حرائق الغابات في تاريخ كاليفورنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق