بالفيديو- مُدرس مصري يحتفل مع طلابه الأجانب على أغنية "لأ لأ" في ألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو- مُدرس مصري يحتفل مع طلابه الأجانب على أغنية "لأ لأ" في ألمانيا من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كتب- معتز حسن:

في لقطة طريفة من نوعها تظهر مجموعة من الطلاب الأجانب يرقصون على أغنية مصرية شعبية شهيرة اسمها "لأ لأ" بعد انتهاء الكورس التعليمي للغة الألمانية مع محاضر مصري الجنسية، بأحد المدارس التعليمية الخاصة بالعاصمة الألمانية برلين.

بعد انتهاء كورس اللغة الألمانية والذي يعطيه المحاضر المصري "على منصور"، وهو يدرس لغة ألمانية واندماج في مدرسة (Sprachart berlin) في ألمانيا، لطلابه من مختلف الجنسيات كالهند واستراليا وكندا والكاميرون وأمريكا، حيث قرر الاحتفال مع طلابه من خلال الرقص وسماع بعض الأغاني المصرية "اتفاجئت برد فعل الطلبة.. ورغم أنهم مش بيتكلموا عربي بس اندمجوا ورقصوا على الأغنية".

فيما تداول العديد من رواد "السوشيال ميديا" هذا المقطع، وقد اندهش عدد من المستخدمين حينما شاهدوا الفيديو.

ويذكر أن "على منصور" يعيش في برلين منذ سنوات بعد أن انهى دراسته في أحد الجامعات الألمانية، وهو حاليًا متزوج ويعمل في ألمانيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو- مُدرس مصري يحتفل مع طلابه الأجانب على أغنية "لأ لأ" في ألمانيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق