التعليم تصدربيانا هاما بشأن ورود عبارة "القدس عاصمة إسرائيل" بكتاب التربية الوطنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التعليم تصدربيانا هاما بشأن ورود عبارة "القدس عاصمة إسرائيل" بكتاب التربية الوطنية

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 .

 أعلن أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن ما تم تداوله بشأن ورود عبارة "القدس عاصمة إسرائيل" بكتاب التربية الوطنية للصف الثالث الإعدادي ليس له أي أساس من الصحة.

 

 وأضاف خيري في تصريحات صحفية، أنه لا يوجد كتاب للتربية الوطنية للصف الثالث الإعدادي، وأن التربية الوطنية ضمن منهج الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي ولا يوجد كتاب منفصل للتربية الوطنية.   

 

وفي ذات السياق أكدت الدكتورة نوال شلبي مدير مركز تطوير المناهج، أن مقرر التربية الوطنية مدمج بكتاب الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي بعنوان "المنظمات الدولية والإقليمية وتطور الحياة النيابية، والحزبية ودور المرأة".

 

وطالبت وزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام بضرورة تحري وتوخي الدقة قبل نشر آية معلومات، وذلك من خلال التواصل مع الجهات المعنية، والتأكد من صحتها قبل نشرها؛ لعدم إثارة البلبلة وتضليل الرأي العام.

 

  

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التعليم تصدربيانا هاما بشأن ورود عبارة "القدس عاصمة إسرائيل" بكتاب التربية الوطنية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السبورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق