رضا حجازى : امتحانات أبنائنا في الخارج الكترونية وحل مشكلة طلاب المنازل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رضا حجازى : امتحانات أبنائنا في الخارج الكترونية وحل مشكلة طلاب المنازل

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 .

د رضا حجازي رئيس قطاع التعليم د رضا حجازي رئيس قطاع التعليم
77%247cview

اكد الدكتور رضا حجازي‏,‏ رئيس قطاع التعليم العام‏ بوزارة التربية والتعليم ، إنه تم حل مشكلة أبنائنا في الخارج وطلاب المنازل مع النظام الجديد حيث سيؤدون امتحاناتهم داخل المدرسة التي سيتم التسجيل بها من أول يوم إلي جانب أن امتحانات أبنائنا في الخارج ستتم إلكترونيا من خلال بنك الأسئلة.

 

اضاف أن ذلك سيرشد النفقات وتقليل النفقات التى كانت تصرف في امتحانات الثانوية داخل السفارات وتشكيل لجان وسفر ، مشيرا الى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي الذي يطبق عليه النظام لأول مرة يتم ورقيا علي أن يتم الامتحان الإلكتروني من خلال التابلت في منتصف يناير, كما أعلن الدكتور الوزير, موضحا أن أخطاء أو سلبيات هذا العام سيتم تجنبها خلال العامين التاليين حتي يكون مكتمل الأركان.

اوضح أن المعلمين والمعلمات المسئولين عن وضع الأسئلة تم اختيارهم بدقة شديدة ومن أعلي الكفاءات في تخصصاتهم تحت إشراف مديري عموم المواد الدراسية.

79%247cview

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رضا حجازى : امتحانات أبنائنا في الخارج الكترونية وحل مشكلة طلاب المنازل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السبورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق