تفسير رؤية احمر الشفاه او الروج في المنام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفسير رؤية احمر الشفاه او الروج في المنام من موقع المرسال، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

الروج أو أحمر الشفاه هو أحد المواد التجميلية التي تمتلكها كل امرأة، ورؤية أحمر الشفاه في المنام لها العديد من التفسيرات والدلالات المختلفة بحسب حالة صاحب الرؤية نفسه، ولهذا سوف نوضح لكم التفسيرات المختلفة حول رؤية أحمر الشفاه في المنام.

محتويات

تفسير رؤية أحمر الشفاه في المنام للعالم أبن سيرين

يقول العالم أبن سيرين أن رؤية أحمر الشفاه في المنام يختلف في التفسير على حسب الحالة الاجتماعية لصاحب هذه الرؤية، فقد يكون تفسير رؤيته في المنام على أن صاحب الرؤية إنسان مخادع ويمتلك أسلوب مخادع حتى يستطيع الوصول إلى أهدافه.

لو كان أحمر الشفاه ملطخ على اليد أو في الملابس؛ فربما تكون هذه الرؤية إنذار للحالم بوقوع مشكلة ما من المشاكل لديه، أو وقوعه في مصائب سوف يصعب التخلص منها.

يقول أيضًا العالم أبن سيرين أن أحمر الشفاه لو كان موضوع على شفاه الرجل أو المرأة وسال منهم، فإن هذه الرؤية تدل على تعرض صاحب الرؤية للمذلة والمهانة، وربما كان ذلك دليل على اليأس في أمر ما  في الحياة.

تواجد الروج على الملابس في المنام هي دليل على الوقوع في بعض المشاكل أو المصائب التي قد تواجه صاحب الرؤية.

تفسير رؤية أحمر الشفاه للمرأة

لو رأت المرأة في منامها أنها استخدمت أحمر الشفاه؛ فإن هذه الرؤية قد تشير إلى أنها امرأة ماكرة في طريقة الوصول إلى أهدافها.

لو رأت المرأة أن هناك بعض النساء القريبات منها يضعن أحمر الشفاه في المنام؛ فإن هذا يدل على أن هؤلاء النساء يخدعوها في الكثير من الأمور وعليها الحذر منهم.

أما لو رأت أن أحمر الشفاه سقط منها، فهو دليل على تعرض هذه المرأة للمهانة أمام الناس، كذلك يدل سقوط الروج في المنام على فقدان شخص غالي من حياة هذه المرأة.

تفسير رؤية احمر الشفاه للحامل

يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن رؤية المرأة الحامل لأحمر الشفاه في المنام هو دليل على إنجابها مولود أنثى، والله تعالى يعلم ما في الأرحام.

كذلك يدل رؤية أحمر الشفاه في المنام للمرأة على سلامتها وسلامة جنينها من كل أذى وشر.

تفسيرات مختلفة حول رؤية أحمر الشفاه

يدل أحمر الشفاه في المنام على أن الشخص الذي يرى ذلك هو شخص يوعد ولكنه لا يوفي بوعوده.

كذلك قد يكون أحمر الشفاه دليل على الرغبة من صاحب الرؤية في إخفاء أمر ما في حياته عن الآخرين.

أحمر الشفاه في المنام قد يكون دليل على حب صاحب الرؤية لممارسة الجنس، وخاصة لو كان صاحب الرؤية رجل.

كذلك يقال أن أحمر الشفاه في المنام هو دليل على الإثارة ولفت الانتباه.

بعض مفسرين الأحلام يرى أن أحمر الشفاه في المنام هو دليل على الخلافات بين الأحبة، وقد تكون هذه الرؤية دليل على الخداع والكذب.

يقال في تفسير رؤية الروج في المنام؛ أنه دليل على وجود الكثير من المشاكل والمصائب في حياة صاحب هذه الرؤية، وقد تكون هذه المشاكل في العمل أو الحياة العاطفية والاجتماعية.

يدل أحمر الشفاه في المنام على مدى الزيف الذي يوجد في المشاعر لدى صاحب الرؤية من الآخرين.

يقول الكثير من مفسرين الأحلام أن أحمر الشفاه في المنام هو دليل على الخبث والتصنع، وإظهار ما ليس بالحقيقة، أو قد يكون إشارة إلى الكذب والخداع لنيل المصالح.

مقالات ذات صلة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تفسير رؤية احمر الشفاه او الروج في المنام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المرسال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق