موظفو "غوغل" ينظمون مسيرات احتجاجية بعد مزاعم التحرش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موظفو "غوغل" ينظمون مسيرات احتجاجية بعد مزاعم التحرش من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .


انطلق مئات من ، في أكثر من 20 مكتباً حول العالم، اليوم، للاحتجاج على ما وصفه المنظمون بـ"ثقافة مكان العمل التي لا تناسب الجميع".

وتأتي هذه التظاهرة في أعقاب تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية، وكشفت فيه عن حماية الشركة لمسؤوليها التنفيذيين المتهمين بسوء السلوك الجنسي.

وطالب منظمو التظاهرة شركتهم بمزيد من الشفافية حول تعاملها مع التحرش الجنسي والتفاوت في الأجور والفرص، فضلاً عن تمكين الموظفين، وفقاً لبيان صادر عنهم.


وأرسل الرئيس التنفيذي في شركة "غوغل"، ساندر بيتشاي، مذكرة داخلية إلى الموظفين، الأسبوع الماضي، قال فيها إن الشركة اتخذت "نهجاً متصاعداً" إزاء السلوك غير الملائم في مكان العمل، و، بينهم 13 مسؤولاً، في العامين الماضيين. كما وجّه بيتشاي، يوم الثلاثاء، مذكرة كرر فيها اعتذاره عن "الأفعال السابقة والألم الذي واجهه الموظفون".

وفي اليوم نفسه، استقال أحد المسؤولين التنفيذيين المتهمين بسوء السلوك الجنسي، ريتشارد ديفول، من منصبه. وأقدم ديفول على التحرش بامرأة تقدمت بطلب للعمل في "غوغل"، عام 2013. وقدمت المرأة المعنية شكواها إلى الشركة، بعد عامين من الحادثة، لكن ديفول بقي في منصبه، وفقاً لتقرير "نيويورك تايمز".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موظفو "غوغل" ينظمون مسيرات احتجاجية بعد مزاعم التحرش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق