بعد طلاق أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة تعرف على اشهر حالات الطلاق هذا العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد طلاق أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة تعرف على اشهر حالات الطلاق هذا العام من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تناقلت أخبار بالأمس حول طلاق الفنان أحمد عبدالله محمود من الفنانة سارة نخلة، بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، جاء ذلك بعدما حولت سارة نخلة حالتها ال‘جتماعية عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من متزوجة إلى "سنجل"، لكن الطرفان لو يؤكدا الخبر الآن، مكتفين بالتجاهل للرد على هذه الأخبار، الأمر الذي جعل أسم الفنان أحمد عبد الله محمود يتصدر قائمة جوجل ضمن الأكثر بحثا، لمعرفة صحة هذا الخبر.

 64bd47d97c.jpg

ونرصد في هذا التقرير أبرز حالات الطلاق التي شهدها هذا العام.

غادة عادل ومجدي الهواري

جاء خبر طلاق غادة عادل من المخرج مجدي الهواري صادما للجمهور بسبب مدة زواجهما التي استمرت لأكثر من عشرين عاما، ووجود بينهما 5 أولاد، وأكدت بعض المصادر أن إنفصالهما تم خلال عام 2017 أثناء تصوير برنامجها "تع اشرب شاي"، بعد أن تم بينهما مشادات أمام العاملين في الاستوديو  أثناء كواليس تصوير البرنامج، وتم نفي الخبر من الطرفان ليعلنا في الوقت المناسب.

51e7625000.jpg

ناهد السباعي

شهد طلاق الفنانة ناهد السباعي حدث غريب من نوعه حيث لم يستمر الزواج إلا لساعات من إعلان عقد القران، حيث كان من المقرر أن تقام مراسم حفل الزفاف بنفس اليوم الذي تم فيه عقد القران بالنهار، وعلقت "السباعي" بعدها أنه لم يكن هناك نصيب من البداية وأنها سعيدة بإتخاذ هذا القرار في الوقت المناسب.

28e82d31ca.jpg

وليد فواز ومي سليم

استمر زواج الفنان وليد فواز من الفنانة مي سليم لمدة شهر ليعلن وليد فواز أنه انفصل عن مي سليم، ويصدر بعدها بيانا صحفيا يوضح فيه أسباب الطلاق، ودوافعه، وكأنه يدافع عن نفسه لإتهامه بشئ، لكن هذا الأمر جعل الهجوم يتزايد عليه من داخل وخارج الوسط الفني، معاتبين عليه ما كتبه في هذا البيان بشأن طلاقه.

36cdf81bb8.jpg

احمد فهمي منة حسين فهمي

انفصل الفنان أحمد فهمى عن زوجته منة حسين فهمى فى هدوء تام بعد 3 أعوام زواج، حيث تم الانفصال بشكل رسمي بشهر فبراير من عام 2018 لكنهما لم يعلنا هذا الإنفصال إلا بعد ثلاث شهور من طلاقهما، وتستمر حتى الآن علاقة الصداقة الأسرية التى تجمع العائلتين، حيث شارك الفنان حسين فهمي أحمد فهمي بآخر فيلم قدمه وهو "الكويسين".

6fab48a113.jpg

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بعد طلاق أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة تعرف على اشهر حالات الطلاق هذا العام ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق