الحقيقة والخيال: "كوستا كوفي" تطلق مناظرة الإمارات الأدبية الكبرى لعام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحقيقة والخيال: "كوستا كوفي" تطلق مناظرة الإمارات الأدبية الكبرى لعام 2019 من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الخميس, 11/01/2018 - 16:45

تطلق "كوستا كوفي" مناظرة  جديدة لعام 2019، بدعم من مهرجان طيران الإمارات للآداب، وتقام هذه المناظرة ضمن فعاليات مهرجان طيران الإمارات للعام السادس على التوالي بهدف تشجيع كل المهتمين للأدب والمتحمسين للفعاليات الثقافية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وتشجع كوستا الناس من جميع الفئات العمرية على المشاركة في المناظرة الكبرى للإجابة على أحد أكثر الأسئلة إثارة للجدل في الأدب "أيهما أفضل، الحقيقة أم الخيال؟".

دعماًلهذهالحملةواتباعاًلنهجورؤيةصاحبالسموالشيخمحمدبنراشدآلمكتوملمحوالأميةفيكافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة،تعاونتكوستاكوفيمعمجموعةمن المؤلفين الموهوبين والملهمين، الذين سيحتضنون ورش عمل يعرضون فيها أعمالهم الإبداعية في متاجر كوستا المختارة. ومن بين المؤلفين; الكاتبة والمدونة المتخصصة في التربية والأمومة سارة صادق، التي أطلقت كتابها الجديد بعنوان " العثور على لمسة سحرية في مسيرة أم"، والكاتبة نورة الخوري المميزة بكتابة القصص القصيرة التي نالت إعجاب الكثير منالآباء والأطفال.

تدعو "كوستا" الكتّاب الواعدين حتى الأول من شهر فبراير 2019 إلى تقديم قطعة نثرية من 300 كلمة، لشرح وجهة نظرهم وتقديم حججهم الدامغة للدفاع عنما يتبنوه من آراء حول عالمي الحقيقة والخيال في الأدب، وأيهما أكثر جذباً للقرّاء، للفوزبقسيمة سفر بقيمة 10 آلاف درهم.

وقالت شيمين جونز، رئيسة قسم التسويق في كوستا كوفي الإمارات:تطلق"مناظرة كوستا" العنان لأفراد المجتمع في الإمارات، لتجسيد إبداعهم في التفكير، كما أننا جد فخورين ومعتزين بدعم مهرجان طيران الإمارات للآداب من خلال توفير منصة للمناقشات الأدبية".

المشاركة بالمناظرة مفتوحة باللغتين الإنجليزية والعربية، وسيحظى فائز واحد بجائزة العمر، وهي قسيمة سفر بقيمة 10آلاف درهم، وقهوة مجانية لمدة عام كامل! وسيتم اختيار أربعة متسابقين للحصول على قهوة مجانية لمدة شهر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحقيقة والخيال: "كوستا كوفي" تطلق مناظرة الإمارات الأدبية الكبرى لعام 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مجلة هي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق