بالفيديو بالفيديو: تركيّ يضرب زوجته بوحشيّة في مكان عام أمام أعين طفليهما.. والسلطات تتدخل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو: تركيّ يضرب زوجته بوحشيّة في مكان عام أمام أعين طفليهما.. والسلطات تتدخل من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

اعتقلت السلطات التركية رجلا ظهر في مقطع فيديو وهو يضرب زوجته، التي كانت تحمل رضيعا، في مكان عام أمام أعين طفليهما، وفق ما ذكر موقع “حرييت” التركي.

وأظهر مقطع الفيديو رجلا يدعى موسى (29 عاما) وهو يتشاجر مع زوجته في الشارع، قبل أن يقوم بضربها على وجهها مرتين، بشكل عنيف أمام طفليهما.
وما إن ضربها بقوة حتى فقدت المرأة الوعي وسقطت هي ورضيعها الذي كانت تحمله وابنتها التي كانت تمسك بيدها، ليسرع الرجل بتفقد الرضيع، تاركا زوجته على الأرض.
وأثار مقطع الفيديو الذي تم تصويره في مدينة مرعش التركية، الاثنين، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع السلطات للبحث عن الرجل واعتقاله، بالرغم من أن زوجته لم تتقدم بشكوى رسمية ضده.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو بالفيديو: تركيّ يضرب زوجته بوحشيّة في مكان عام أمام أعين طفليهما.. والسلطات تتدخل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق