عمرو الليثي: تغيير الخريطة البرامجية لـ"النهار" بعد وقوع حادث المنيا الإرهابى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو الليثي: تغيير الخريطة البرامجية لـ"النهار" بعد وقوع حادث المنيا الإرهابى من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

وجّه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، رئيس شبكة تليفزيون "النهار"، بتعديل الخريطة البرامجية بالقناة، وعدم إذاعة أي مواد ترفيهية، تضامنًا مع الإخوة الأقباط، بعد الهجوم الإرهابي على حافلة فى المنيا تُقل أقباطًا فى محيط دير الأنبا صموئيل، والذي أسفر عن استشهاد 7 وإصابة 7 آخرين.

وأضاف "الليثي"، أن شاشات "النهار"، تتابع منذ اللحظة الأولى الحادث الإرهابي وتابعت كافة تفاصيله، من خلال 12 نشرة إخبارية، على أن يعرض في السهرة فيلم "الإرهابي"، مؤكدة أن هذا دور الإعلام في مساندة الدولة المصرية بحربها ضد الإرهاب الأسود.

ونعى رئيس شبكة تليفزيون "النهار"، ببالغ الحزن والآسى، الهجوم الإرهابي الخسيس الذي وقع صباح أمس في المنيا، معربًا عن تعازيه لأهالي وأسر الشهداء وللشعب المصري، داعيًا الله أن يتغمدهم برحمته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمرو الليثي: تغيير الخريطة البرامجية لـ"النهار" بعد وقوع حادث المنيا الإرهابى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق