بالصور- ليس فقط للأظافر.. شركة تبتكر "مانيكير" للأسنان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور- ليس فقط للأظافر.. شركة تبتكر "مانيكير" للأسنان من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

كتب- هشام عواض:

كل مدى تبتكر شركات التجميل صحيات جمالية غريبة وغير تقليدية لجذب الفتيات، وكان أخرها ابتكار طلاء للأسنان شبيه لذلك الذي يستخدم في الأظافر.

وقدمت الشركة المتخصصة في التجميل، طلاءها المبتكر بـ10 ألوان مختلفة، وبدأت تسويقه عبر موقعه على الإنترنت، وفقًا لموقع "أوديتي سنترال" للمنوعات.

ليس فقط للأظافر.. شركة تبتكر

وابتكرت شركة "روم" طلاءها الملون لكصر الشعور بالملل من بياض أسنان البعض، أو في حال الرغبة في مطابقة لون الأسنان مع لون الأظافر والملابس.

ليس فقط للأظافر.. شركة تبتكر

وقال ديفيد سيلفرمان، مؤسس العلامة التجارية لشركة "كروم": "بدأ طلاء الأسنان ينتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة. يتميز هذا المنتج بأن استخدامه آمن 100% ويمكن إزالته بسهولة باستخدام فرشاة الأسنان."

وعلى الرغم من التأكيد على سلامة المنتج، إلا أن أطباء الأسنان لم يوافقوا بعد على استخدامه حتى التأكد من تأثيره على المدى البعيد. ويبلغ سعر طلاء الأسنان حوالي 20 دولارًا.

ليس فقط للأظافر.. شركة تبتكر

ليس فقط للأظافر.. شركة تبتكر

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور- ليس فقط للأظافر.. شركة تبتكر "مانيكير" للأسنان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق