حيلة بسيطة تخلصك من رائحة الطعام المحروق.. تعرفي عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حيلة بسيطة تخلصك من رائحة الطعام المحروق.. تعرفي عليها من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

تواجه بعض ربات البيوت، خاصة حديثي الزواج، حدوث احتراق لبعض الطبخات، خاصة عند وضعها بالفرن، وتملأ رائحة الحريق المنزل، ولا تزال منه بسهولة.

ولذا نقدم لكي اليوم حلًا لتلك المشكلة، من خلال إتباع حيلة بسيطة، والتي تكون من عن طريق وجود عصير ليمون، وذلك بخلط 5 ملاعق من عصير الليمون، مع بعض المياه الدافئة، ثم وضعه داخل الفرن، أو بمكان الاحتراق، وتركه على حرارة عالية.

يتم إطفاء الفرن بعد ذلك، ويتم ترك عصير الليمون بداخله، ثم فرك المكان بالمياه والمسحوق، ويمكن وضع بيكربونات الصوديوم بدلًا من الليمون، وستحصلين على نفس النتيجة.

وفي سياق متصل، يعد الليمون من الطرق الفعالة في إزالة الكثير من الروائح الكريهة في المنزل، مثل إزالة رائحة الثوم والسمك من اليدين من خلال فرك اليدين به، كذلك فرك قشر الليمون على لوح الخشب المستخدم عند الطبخ للتخلص من الزفارة، ويمكن أيضًا رمي قشر الليمون في سلة المهملات للتخلص من الرائحة الكريهة.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حيلة بسيطة تخلصك من رائحة الطعام المحروق.. تعرفي عليها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق