تعرف على نسبة زيادة مكافأة الامتحان للمعلمين وفقًا لدرجة الوظيفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على نسبة زيادة مكافأة الامتحان للمعلمين وفقًا لدرجة الوظيفة من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالإعلان عن رفع مكافأة امتحان معلمي المدارس الخاصة، وفقًا لآلية احتساب المكافأة، والزيادة تكون وفق الدرجة الوظيفية، وإليك أهم المعلومات حول هذا الشأن:

يبدأ الحد الأدنى لليوم الواحد من 9 جنيه. درجة المدير يكون الحد الأقصى للمكافأة 20 جنيه لليوم الواحد بإجمالي 6 آلاف جنيه. الحد الأقصى لقيمة المكافأة للوكيل في اليوم الواحد 25 بإجمالي 5 آلاف جنيه. الحد الأقصى لقيمة المكافأة للمعلمين في اليوم 22 جنيه، بإجمالي 4400 جنيه. والحد الأقصى لقيمة المكافأة للإداريين بقيمة 17 جنيه لليوم الواحد، بقيمة إجمالية 3400 جنيه, أما للعمال، فالحد الأقصى للمكافأة باليوم الواحد 15 جنيه، بقيمة إجمالية 2000 جنيه. يتم احتساب المكافأة على الراتب الأساسي بنسبة 5%. من شروط صرف هذه المكافأة ألا تقل مدة عمل المدرس عن ستة أشهر بالفترة من أول سبتمبر إلى 30 يونيو 2018. يتم صرف المكافأة بداية من العام الدراسي الجاري، ولا يتم صرفها على أقساط أو دفعات.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على نسبة زيادة مكافأة الامتحان للمعلمين وفقًا لدرجة الوظيفة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق