بسبب هذا الفيديو.. يسرا اللوزى تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بسبب هذا الفيديو.. يسرا اللوزى تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 .

أثارت الفنانة يسرا اللوزى حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "انستجرام"، و"فيس بوك" من خلال مقطع فيديو تحدثت فيه بلغة الإشارة.

وآثار الفيديو الغموض بعد مشاركته مع المخرج أيمن لطفى، والفنانة الصاعدة رنا خليل، لعدم معرفة متابعي الفنانة يسرا اللوزي سبب نشره، متسائلين :"هل لفيلم جديد أم إعلان ؟!".

وتعد الفنانة الصاعدة رنا خليل هي واحدة من الفنانين القلائل الذين يميلون إلى إنشاء حملات  ومبادرات في وسائل الإعلام الاجتماعية ، وكانت حملتها الأخيرة "كان قطرة أمل" وهي حملة ناجحة  خاصة في إصدار المنشورات الدولية، ومن أحد الأسباب الرئيسية التي تشير إلى أن الفنانة يسرا اللوزي قد عبّرت في مناسبات متفاوتة أنّ ابنتها من ضعاف السمع، وهي رحلة غيّرت مفهومها ومنظروها للحياة. 

من جانبها ، علقت يسرا على الفيديو قائلة :"ما تشعر به الآن هو ما يشعر به الملايين كل يوم ولمعرفة المزيد عن الفيديو انتظروا الفنانة رنا سماحة يوم الثلاثاء القادم الساعة 12 ظهرا وسوف تقوم بترجمة الفيديو". 

الجدير بالذكر ، أن أخر أعمال الفنانة يسرا اللوزى مسلسل "بالحجم العائلي" مع النجم يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بسبب هذا الفيديو.. يسرا اللوزى تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق