موقع "غاب" الأميركي المتطرف يعود للعمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موقع "غاب" الأميركي المتطرف يعود للعمل من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

عاد الموقع المعروف بمنشورات المنتمين لليمين المتطرف gab.com للعمل من جديد بعد توقفه عقب مقاطعة واسعة من شركات التكنولوجيا، بالتزامن مع إطلاق النار على كنيس بيتسبرغ، حين قتل رجل يدعى روبرت باورز 11 شخصاً.

ويعرّف "غاب" نفسه كمنصة لـ"حرية التعبير"، لكنه اشتهر بكونه منصة مفضلة للعنصريين البيض واليمين المتطرف الذي ينشر باستمرار منشورات تروج لخطاب الكراهية والعنصرية، وهي المنصة التي نشر فيها باورز خططه لتنفيذ إطلاق النار. 

وعند الدخول إلى العنوان يظهر الموقع وقد عاد للعمل بشكل طبيعي عبر الإنترنت. وأورد موقع "ماشابل" التقني أن الموقع عاد للعمل يوم الأحد، بعدما حصل على خدمات تسجيل النطاق من شركة "إبيك" في سياتل، بدلاً من GoDaddy التي أوقفت التعامل معه.

اقــرأ أيضاً


وتأتي عودة الشبكة بعد توقف بسبب حملة مقاطعة شنتها أكثر من شركة تكنولوجية، وعلى رأسها "غودادي"، فضلاً عن PayPal وMedium وStripe وJoyent.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( موقع "غاب" الأميركي المتطرف يعود للعمل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق