"آيفون" المقبل: صور ثلاثية الأبعاد وترقية Face ID

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"آيفون" المقبل: صور ثلاثية الأبعاد وترقية Face ID من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

كشف المحلل المتخصص في شؤون "آبل"، مينغ شي كيو، أن أجهزة "آيفون" لعام 2019 سوف تأتي مع نظام كاميرا Face ID تمت ترقيته. ونقل موقع "ذا فيردج" التقني أنه يعتقد أن "آبل" ستستخدم مستشعراً جديداً من شأنه إلقاء الضوء بشكل أفضل على وجه الشخص، وخفض التأثيرات غير المرغوبة لتحسين تجربة التعرف إلى الوجوه.

ويشير التحليل إلى أن شركة "آبل" قد تضيف كاميرا ثلاثية الأبعاد في أجهزة "آيباد" عام 2019 أو 2020، ويحتمل إضافتها إلى ''آيفون" في عام 2020.

ويقيس هذا النوع من المستشعرات الوقت الذي تنتقل فيه نقطة الضوء، ويمكن استخدام هذا النظام لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد، كما يمكن استخدامه في تجارب الواقع المعزز أو لتحسين جودة الصور أو الصور ثلاثية الأبعاد، مع إمكانية تعديلها بواسطة قلم "آيباد".

اقــرأ أيضاً

ويستخدم نظام التعرف إلى الوجوه Face ID في "آيفون إكس" أكثر من 30 ألف نقطة تحت الحمراء لرسم خريطة لوجهك. في ذلك الوقت، لوحظ أن النظام يعمل بشكل رائع في الظلام، إلا أنه كان أكثر تناقضاً في ظروف الإضاءة المختلطة أو الأكثر إشراقاً.

ويعني هذا أن وجود نظام يساعد على تقليل الضوضاء الضوئية الإضافية من شأنه أن يجعل النظام أفضل للمستخدمين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "آيفون" المقبل: صور ثلاثية الأبعاد وترقية Face ID ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق