بالصور.. عمر خيرت يتألق في مهرجان الموسيقى العربية بأجمل المقطوعات الموسيقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. عمر خيرت يتألق في مهرجان الموسيقى العربية بأجمل المقطوعات الموسيقية من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

تألق الموسيقار العالمى عمر خيرت، في الليلة الخامسة من فاعليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية السابع والعشرون، المقام علي خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، والذي يحمل أسم الفنانة الراحلة "شادية".

وإعتلي "خيرت" خشبة المسرح وسط ترحيب وتصفيق حار من الحاضرين، الذين حرصوا على حضور الحفل للعالمي "عمر خيرت".

وشهد الحفل نجاحاً كبيراً وتجاوباً من الحضور الذين شهدوا الحفل، وتفاعلوا مع أشهر المقطوعات الموسيقية التى قدمها الموسيقار الكبير "عمر خيرت" ومنها "خلى بالك من عقلك، النهر الخالد، ليلة القبض على فاطمة، فيها حاجة حلوة، زي ما هي حبها، ضمير أبلة حكمت"، وغيرها ممن طالب بها الحضور.

يذكر أن المهرجان يقام هذا العام في الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر، ويضم 43 حفل فني على 7 مسارح هي "الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية، دمنهور، الإسكندرية، طنطا"، بمشاركة 72 فنان وفنانة من 8 دول عربية هي "مصر، السعودية، الكويت، تونس، العراق، لبنان، البحرين، الأردن"، ووقع الإختيار على النجمة الراحلة "شادية" لتكون شخصية هذا العام.

كما يتم إهداء الدورة إلى روح كل من الموسيقار الراحل "ميشيل المصري"، وعازف الكمان "سعد محمد حسن".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور.. عمر خيرت يتألق في مهرجان الموسيقى العربية بأجمل المقطوعات الموسيقية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق