احذرِ رجال هذه الأبراج.. لا يعرفون الرومانسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
احذرِ رجال هذه الأبراج.. لا يعرفون الرومانسية من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 8 نوفمبر 2018 .

كتب - رشا المنيري:

يهتم الكثيرون بعالم الأبراج، فمن خلالها تستطيع أن تعرف الكثير من صفات عن أصحابها، وربما تمثل مفاجأة للبعض سواء إيجابية أو حتى سلبية.

وعلى الصعيد العاطفي "مصراوي" يطعلك على أبراج الرجال وصفاتهم حتى لاتخطئينفي الاختيار، وتوضح تلك الصفات عالمة الفلك نيفين أبو شالة.

قالت "أبو شالة" لـ"مصراوي"، إن رجال أبراج "الجدى، والدلو، والجوزاء، والعقرب" عقلانيين إلى درجة كبيرة، ولا يحبون الرومانسية ولايحكمون على الأشياء بالعواطف، حيث إنهم يحتكمون إلى المنطق في كل أمور حياتهم.

فيما يقدس رجل "الجدي" الحياة الزوجية ويحترمها، يُعتمد عليه في أمور الحياة والمنزل أكثر بعيدًا تمامًا عن الأمور العاطفية كالحب والمشاعر، على حد قولها.

وأضافت أن رجل "الدلو" أقصر طريق إلى قلبه هو عقله، وليست مشاعره، إلا أن رجل الجوزاء عملي، ولا يُفضل العلاقات العاطفية، وينجح دائمًا في إقامة علاقات صداقة قوية وناجحة.

وأوضحت أن رجال هذه الأبراج يعيشون في عالم ثاني من الصمت والغموض، ويُطلق عليهم "باردين عاطفيًا"، لذا على المرأة أن تتعامل بطريقة خاصة معهم، وتدرك طبيعتهم، مشيرة إلى أنه على المرأة أن لا تُخطئ وتحاول تغيير طباعهم لأنه أمرًا يكاد يكون مستحيلًا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( احذرِ رجال هذه الأبراج.. لا يعرفون الرومانسية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق