الحل سهل وبسيط.. كوب شاي بالنعناع كل يوم يمنحك السكينة والاسترخاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحل سهل وبسيط.. كوب شاي بالنعناع كل يوم يمنحك السكينة والاسترخاء من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018 .

كوب من الشاى بالنعناع يوميا يقلل من حدة إصابتك بالعديد من الأمراض، كما أنه يساهم بشكل كبير فى الحصول على قسط جيد من النوم، والشعور بالاسترخاء، وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على وصفة مفيدية جدا لصحتك، وذلك وفقا لموقع (food.ndtv).

أشار التقرير إلى أن الشاى بالنعناع من أفضل أنواع المشروبات المفيدة لصحتك، كما أنه يتمتع بالمذاق المثير لدى الكثيرين، ونجد أن الإكثار من تناوله له العديد من الفوائد، ولكن دون إضافة السكر عليه.

الشاي بالنعناع مشروب

الشاى بالنعناع مشروب

كوب الشاى بالنعناع له العديد من الفوائد الصحية، ولكن فى حال إعداده بطريقة معينة، ولكن فى جميع الأحوال يساهم بشكل كبير فى الحصول على قسط كاف من النوم، والاسترخاء، كما أنه يقلل من ظهور رائحة الفم الكريهة، ويساهم بشكل كبير فى الحصول على نفس منعش، فلا تتردد فى تناول هذا المشروب القوى. طريقة إعداد وصفة كوب الشاي بالنعناع

ينصح بزراعة النعناع فى المنزل لجعله طازجا والحصول على خصائصه وفوائده العدة.

مشروب الشاي بالنعناع

 

مشروب الشاي بالنعناع

وضع كوبين من الماء على النار فى براد الشاى ثم إضافة أوراق من النعناع، وتركها حتى الغليان، ثم ضع القليل من الشاى الأحمر، وويمكن تحلية الشاى بالعسل الأبيض.

 

ADTECH;loc=300


ADTECH;loc=300

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحل سهل وبسيط.. كوب شاي بالنعناع كل يوم يمنحك السكينة والاسترخاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق