تجاوز الـ75%.. الأرقام تكشف سر انتشار نظام 12 iOS بين المستخدمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تجاوز الـ75%.. الأرقام تكشف سر انتشار نظام 12 iOS بين المستخدمين من موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

تجاوز نظام التشغيل iOS 12  أمس حاجز الـ 75% من الانتشار، وهي النسبة التى بلغها نظام iOS 11 فى 17 من شهر ديسمبر الماضى، أى بمعدل أقل من ثلاثة أسابيع، ما يكشف أن نظام التشغيل iOS 12 يزداد فى الانتشار بوتيرة ثابتة، وفقًا للبيانات التى جمعتها شركة Mixpanel للإحصاءات السوقية.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكشفت البيانات أيضًا أن واحدًا من كل 20 جهازًا من أجهزة أبل لا يزال على الإصدارات السابقة لـ iOS 11، ومن المستبعد جدًا أن يتحول معظمها إلى تبديل نظرًا لأنها نماذج قديمة بشكل عام.

 

وأشار التقرير إلى أنه فى النصف الأول من شهر أكتوبر، تفاخرت شركة أبل بأن نصف الأجهزة قد تحول إلى نظام التشغيل iOS 12 بعد 30 يومًا فقط من الإطلاق الرسمى، ولعل ذلك يرجع إلى سوء نظام التشغيل iOS 11 وعدم وجود أخطاء كبيرة فى نظام التشغيل الجديد، إضافة إلى توفير العديد من التحسينات بنظام التشغيل الجديد.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تجاوز الـ75%.. الأرقام تكشف سر انتشار نظام 12 iOS بين المستخدمين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق