حفاوة بالإفراج عن #وائل_عباس: الحرية لبقية المعتقلين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حفاوة بالإفراج عن #وائل_عباس: الحرية لبقية المعتقلين من موقع العربى الجديد، بتاريخ اليوم الأحد 2 ديسمبر 2018 .

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر الإفراج عن المدون المصري، وائل عباس، بتدابير احترازية على ذمة التحقيقات التي تجري معه بتهمة نشر أخبار كاذبة عن الدولة ومؤسساتها.

وعبر ناشطون عن تخوفهم من سير المحاكمة بعد الإفراج، كما أعادوا التدوين على وسم #الحرية_للمعتقلين، آملين أن يلحق بوائل سيل المعتقلين السياسيين في سجون العسكر.

وكتبت رشا عباس شقيقة وائل: "‏اخلاء سبيل ‎#وائل_عباس بتدابير إحترازية.. حبيبي يا وائل ادعوله ربنا يتمها على خير". وغردت ريحانة: "‏خبر حلو وسط القرف اللي احنا فيه.. اخلاء سيبل ‎#وائل_عباس بإجراءات احترازية (مراقبه وبيات فالقسم وعدم السفر خارج البلاد) من تهمه بث أخبار كاذبة.. مبروووك عقبال حازم عبد العظيم والبلتاجي وابواسماعيل وباقي الأحرار وعلى رأسهم رئيس الجمهورية د. ‎#مرسي".

وقال صاحب حساب "جناب الكومندا": "‏‏اخلاء سبيل ‎#وائل_عباس باجراءات احترازية.. ألف مبروك وعقبال كل المعتقلين. #الحرية_للمعتقلين".

اقــرأ أيضاً


وكتب صاحب حساب "قلم حر": "‏اخلاء سبيل وائل عباس بتدابير احترازية.. ملعونة دولتكم وسلطتكم، حريته هي حقه مش تفضل منكم، كمان تدابير احترازية.! ‎#الحرية_للمعتقلين".
وطالب الكاتب عمرو البقلي: "‏أنا لحد دلوقتي مش مصدق أن وائل عباس خد افراج، اللي يقفشه يتصور معاه يا جدعان علشان نتطمن.. ويا ريت الخبر يكون صح.".

وقال الحقوقي فادي القاضي: "‏مبروك خروج ‎#وائل_عباس من سجون السيسي (حتى ولو بشرط تدابير احترازية). لم يسبق ربما لديكتاتور ان مارس مثل هذا البطش لتحطيم الروح المعنوية والجسدية لمن يخالفون حُكمه الرأي.".

وغرد صاحب حساب "إنسان": "تختلف معه تتفق يظل ‎#وائل_عباس صاحب قلم جريء في نقد الاستبداد والقمع حين قلت تلك النوعية من الأقلام لا يجامل أحدا مهما كان .. فالتهنئة له بإخلاء سبيله وللمحامين الذي كانوا سببا فيها حتى ولو كان بما سمي تدابير احترازية .. رغم انه حظرني فيما سبق ".

وأكد عبده: "‏محدش هيتمنى ‎#الحرية ل ‎#وائل_عباس غير اللي اتحرمها أو اتكوى بنار الظلم". وغرد مختار منير: "‏الحمد لله.. قررت محكمة جنايات الجيزة إستبدال الحبس الاحتياطي بتدابير احترازية ل المدون وائل عباس مراقبة بقسم الشرطة يومين في الأسبوع.. في انتظار ما إذا كانت النيابة ستستأنف القرار من عدمه".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حفاوة بالإفراج عن #وائل_عباس: الحرية لبقية المعتقلين ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق