عمرو الليثى يُشيد بإدارة مستشفى زفتى وقيامها بزيارة المرضى وتوزيع الحلوى والورود عليهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو الليثى يُشيد بإدارة مستشفى زفتى وقيامها بزيارة المرضى وتوزيع الحلوى والورود عليهم من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 02:25 م

عمرو الليثى عمرو الليثى جهاد محمود

 

اشاد الإعلامى د. عمرو الليثى، من خلال برنامج "واحد من الناس" على شاشة "النهار"، بمبادرة طيبة قام بها إدارة مستشفى زفتى بالغربية والتى نظمت جولة على أقسام المستشفى لزيارة المرضى وتوزيع الحلوى والورود على المرضى ومرافقيهم وتوزيع الألعاب على الأطفال المرضى وتبادل الجميع التهاني في جو من الألفة والمحبة ومتابعة حالاتهم المرضية.
وقال "الليثى"، أن مدير المستشفى الدكتور محمد الجوهري فكر في هذه المبادرة لآن المرضى المتواجدين بالمستشفيات عمومًا لهم حق على الجميع لإشعارهم بالبهجة وأنهم محل اهتمام، فهذا حق علينا كلنا اننا نسعد أو ندخل السرور علي قلب مريض.
كما اشاد "الليثى"، بهذه الصورة المبهجة الجميلة المشرقة وتمنى تواجدها فى  كل المستشفيات فى مصر وبضرب تعظيم سلام لدكتور الجوهري علي فكرته البسيطة التي أثرت علي نفوس المرضي
.

1356%247cview
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمرو الليثى يُشيد بإدارة مستشفى زفتى وقيامها بزيارة المرضى وتوزيع الحلوى والورود عليهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق