بالفيديو.. "خبير اقتصادى": الصين وأمريكا اعلنا هدنة اقتصادية خلال قمة "العشرين"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. "خبير اقتصادى": الصين وأمريكا اعلنا هدنة اقتصادية خلال قمة "العشرين" من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الاثنين 3 ديسمبر 2018 .

أكد الخبير والباحث الاقتصادى محمد نجم، أن الصين وأمريكا قد اعلنا الهدنة خلال قمة "العشرين" فيما يتعلق بالحرب التجارية بينهم، والمتعلقة بفرض المزيد من الرسوم الجمركية على سلع ومنتجات بعضهم البعض.

وأضاف" نجم" من خلال برنامج "8 الصبح" المعروض على قناة "dmc"، أن الرسوم الجمركية السابقة التي فرضتها من كلا الدولتين في السابق لم يتم إلغاؤها وستستمر كما هي، لافتا إلى أن الهدنة بمثابة وقف عن تصعيد الحرب وإعطاء فرصة للتفاوض والحوار الودي أكثر من التعامل بشكل عنيف الذي تحدث الآن.

وأشار إلى أن السبب الرئيسي خلف الحرب التجارية هو قيام الرئيس الامريكى دونالد ترامب بفرض الرسوم الجمركية على المنتجات الصينية من أجل حماية صناعة المنتجات المحلية الأمريكية وتحفيزها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو.. "خبير اقتصادى": الصين وأمريكا اعلنا هدنة اقتصادية خلال قمة "العشرين" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق