تعرفي على الحلول السريعة لعلاج جفاف الشفاه في الشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرفي على الحلول السريعة لعلاج جفاف الشفاه في الشتاء من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 .

تعاني الفتيات في الشتاء من جفاف الشفاه، ويصل الأمر إلى حدوث التهابات بها، ويقول خبير التداوي بالأعشاب، محمد سلام، أن أفضل علاج سريع لهذا الأمر هو التداوي بالعلاجات الطبيعية، وخاصة الزيوت الطبيعية، للتخلص من الجفاف، والحفاظ على الشفاه رطبة، ومن العلاجات الطبيعية لها ما يلي:

زيت جوز الهند: يتكون من الدهون التي تعمل على ترطيب الشفاه، ويمتصه الجلد بسهولة، ويحتوي على العديد من الفيتامينات. شرائح الخيار: فهي فعالة على البشرة الحساسة تحت العين، والشفاه الجافة، فهو يتألف من 90% من الماء، ولذا له فاعلية كبرى على استعادة الرطوبة للشفاه، ويعزز من إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تجديد خلايا الجلد. زيت الصبار: فهو يحد من آلام الحروق، وله قدرة كبيرة على ترطيب الجلد، وإنتاج مادة الكولاجين. زيت الزيتون، فهو يمنع جفاف الشفاه، ويتمتع بالعديد من الفوائد الصحية على الجلد، لما به من مضادات للأكسدة المضادة للشيخوخة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرفي على الحلول السريعة لعلاج جفاف الشفاه في الشتاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق