منظمة بريطانية تحذر من استخدام بودرة تلك للنساء لعدم الإصابة بالسرطان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منظمة بريطانية تحذر من استخدام بودرة تلك للنساء لعدم الإصابة بالسرطان من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

أعلنت منظمة “كندا للبيئة والتغير المناخي” عن تحذيرها من استعمال لبودرة التلك للنساء، حيث انه مستحضر شائع يتم استخدامه بين النساء والأطفال الرضع، فالاستعمال المستمر لبودرة التلك له مخاطر كبيرة من الإصابة بمرض سرطان المبيض.

حيث قد أطلقت المنظمة تحذيرها بعد أن قامت بمراجعة أكثر من 29 دراسة أكدت من خلالها وجود صلة وثيقة بين تعرض الجلد في المناطق الحساسة للإناث لبودرة التلك لحدوث خلايا سرطانية تصيب المبيض، وقد ألزمت المحكمة في وقت سابق شركة جونوسون التي تنتج بودرة التلك لدفع 3.6 مليار دولار لعدد النساء اللاتي أصبن بالمرض بعد استخدام البودرة.

حيث تستخدم البودرة من الأكسجين والماغنسيوم والسيلكون، وتستخدم في مستحضرات التجميل، وتستخدم لمنع حدوث طفح جلدي للأطفال الرضع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( منظمة بريطانية تحذر من استخدام بودرة تلك للنساء لعدم الإصابة بالسرطان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق