النجوم العالمين في مصر مابين «أوزرلي ووبويكا وأرغنج وسيجال».. دينا كريم أول من فتح الباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
النجوم العالمين في مصر مابين «أوزرلي ووبويكا وأرغنج وسيجال».. دينا كريم أول من فتح الباب من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 8 ديسمبر 2018 .

لاقتراحات اماكن الخروج

فتح الباب هذه الأيام على مصرعية للمنتجين المصريين لاستقدام النجوم الأجانب إلى مصر سواء في الدراما أو في السينما، حيث يشارك أبطال مسلسل «حريم السلطان» خالد أرغنج الشهير بالسطان سليمان في بطولة فيلم «كازابلانكا» إنتاج وليد منصور، بينما تشارك مريم أوزرلي الشهيرة بـ«هيام» في بطولة فيلم «لص بغداد» إنتاج تامر مرسي. بينما شارك في موسم عيد الفطر الماضي سكوت آدكينز الشهير «ببويكا» في فيلم «حرب كرموز» إنتاج محمد السبكي.

ويعد أول من فتح الباب لمشاركة النجوم الأجانب في مصر خلال السنوات الماضية هي المنتجة دينا كريم في مسلسل تحت الأرض عندما استقدمت التركية سونجول أودين للمشاركة في بطولة العمل والذي كان يقدمه أمير كرارة. بعد ذلك أيضًأ جاء بويكا في «حرب كرموز» وبعده «السلطان سليمان» ليكون العامل المشترك في وجود الأجانب هو أمير كرارة بـ3 أعمال.

في نفس التوقيت الحالي أصبح العديد من المنتجين المصريين يرشحون ويتواصلون مع أكثر من نجم ونجمة عالمية للمشاركة في أعمال مصرية منهم محمد السبكي والذي يرشح فاندام للمشاركة في فيلم «حملة فرعون» وأحمد السبكي الذي يرشح «مونيكا بوليتشي» للمشاركة في أحد أعماله المقبلة، والمنتج بلال صبري الذي أعلن عن اتفاق مع ستيفن سيجال للمشاركة في فيلم بطولة نضال الشافعي قبل أن ينفي نضال التوصل لاتفاق ولكنه مجرد ترشيح.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( النجوم العالمين في مصر مابين «أوزرلي ووبويكا وأرغنج وسيجال».. دينا كريم أول من فتح الباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق