ترك ابنه الرضيع داخله.. قصة أب طارد قطارا في أمريكا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترك أب ابنه الرضيع على مقعد قطار متوقف، وخرج من القطار لتدخين سيجارة، لكن أبواب القطار أغلقت فجأة أثناء وجود الأب فى الخارج لتترك الطفل الرضيع وحيداً دون مراقبة.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة المثبتة داخل قطار فى مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية وخارجه  الأب يدخل القطار ويحمل الطفل فى عربة الأطفال الرضع، ليقوم بوضعه على أحد المقاعد، ويخرج إلى رصيف الركاب ويتركه دون رقابة، وفى الخارج، شوهد الأب وهو يتكلم مع أحد الركاب ثم أشعل سيجارة.

 

الأب يضع طفله الرضيع على أحد المقاعد

الأب يضع طفله الرضيع على أحد المقاعد

 

ثم قام راكب آخر متواجد على متن القطار، بالقرع على النافذة لتحذير الأب من أن القطار على وشك الرحيل، لكن الأبواب تغلق ويتحرك القطار حاملاً الطفل الرضيع قبل أن يتمكن الأب من الوصول له.

 

 

ويبدأ الأب فى مطاردة القطار محاولاً اللحاق به، وهو يصيح ويضرب بشدة على الأبواب ثم يبدأ بالركض بأسرع ما يمكنه نحو العربة الأمامية التى تحمل السائق، ليحاول جذب انتباهه بينما يختفى القطار من المشهد.

 

الأب فى الخارج يدخن سيجارة

الأب فى الخارج يدخن سيجارة

 

ويحاول أحد الركاب من داخل القطار فتح الأبواب حتى يتمكن الأب من الدخول، ليقوم بعدها بتنبيه سائق القطار الذى سرعان ما عكس مساره ويعاود أدراجه ليعيد لم شمل الأب بابنه فى المحطة.

 

وقال مسئولو هيئة الطرق والمواصلات إن الطفل والركاب لم يتعرضا لأى خطر خلال الحادث، لكن تم تدريب السائق لاحقاً بضرورة اتباع إجراءات التواصل جيداً.

 

الراكب يحاول فتح الأبواب للأب

الراكب يحاول فتح الأبواب للأب

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترك ابنه الرضيع داخله.. قصة أب طارد قطارا في أمريكا (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق