الخدعة الغبية.. نفذ لعبته للحصول على المال لكن كاميرا المراقبة فضحته (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت كاميرا مراقبة لمحاولة رجل اللجوء إلى حيلة من أجل السقوط على الأرض في أحد مطاعم ولاية نيوجيرسي الأمريكية، لكي يحصل على تعويض مالي بالمقابل بسبب عدم نظافة الأرضية والتى أدت إلى سقوطه على الأرض بهذا الشكل المفاجئ.

وتعود قصة الواقعة، حينما دخل الرجل إلى المطعم ووقف أمام الماكينة الخاصة بالمشروبات الغازية، وحصل منها على بعض قطع الثلج الصغيرة، وبدأ يلقى  مكعبات الثلج على الأرض بحيث تكون الأرض مبتلة ومنها تؤدى إلى سقوطه.

رجل يسقط نفسه داخل مطعم من أجل الحصول على تعويض مالى

 

وعقب بدء قطع الثلج فى الانتشار على الأرض، قام هذا الرجل بالسقوط على الأرض محاولا إيقاع نفسه، من أجل إيهام موظفي المطعم بأن ما حصل كان حادثا تعرض له داخل المطعم، وعقب الحادثة، قام الرجل بتقديم شكوى ضد المطعم، مطالبا إياه بتعويض مالي، مدعيا أنه وقع وأصيب نتيجة لوجود مكعبات الثلج على أرض المطعم، ومع ظهور كاميرا المراقبة أصبح الرجل هو المطالب بدفع التعويض للمطعم.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الخدعة الغبية.. نفذ لعبته للحصول على المال لكن كاميرا المراقبة فضحته (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق