المؤسسة العسكرية تسيطر على ميداليات بطولة الجمهورية للكاراتيه..وجنى مسعد تتألق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي المؤسسة العسكرية، إنجازا كبيرا في بطولة الجمهورية للكاراتيه التي إقيمت، أمس الأربعاء، باستاد القاهرة، ذلك تحت قيادة فنية لإبراهيم مهدي المدير الفنى للنادي ومعاونه إسلام عبدالله البحيري.

 

وحصد نادي المؤسسة العسكرية على (40) ميدالية ذهبية، و(4) ميداليات مركز ثاني وميدالية واحدة للمركز الثالث. وشارك النادى بأعمار سنية من (5) سنوات حتى (14) سنة، وذلك بعد تأهله لدورى الجمهورية من دوري جمهورية للقطاعات.

 

ويتأهل لبطولة الجمهورية (8) لاعبين فى كل مرحلة سنية بعد تأهلهم من قطاعات الجمهورية، وذلك بعد اجتيازهم بطولة قطاعات المحافظات.

 

وحصلت جنى مسعد شاهين على المركز الأول في بطولة الجمهورية للجماعي، وتعتبر جني واحدة من أفضل اللاعبات التي يتنبأ لها جميع مدربيها بمستقبل باهر في اللعبة، حيث نجحت فى فترة وجيزة رغم صغر سنها الذى لم يتجاوز (11) عاما في حصد (9) ميداليات في بطولات مختلفة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المؤسسة العسكرية تسيطر على ميداليات بطولة الجمهورية للكاراتيه..وجنى مسعد تتألق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق