التردد الجديد لقناة زي افلام" Zee Aflam " الناقلة لاروع الافلام الهندية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التردد الجديد لقناة زي افلام" Zee Aflam " الناقلة لاروع الافلام الهندية من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

ازداد البحث على تردد قناة زي أفلام ” Zee Aflam “، من قبل الجماهير العربية ولاسيما الشباب، وقد اتجهت الأنظار إليها في الفترة الأخيرة، بسبب زيادة الرغبة لدى الشباب، في مشاهدة أفلام بوليوود وحبهم الشديد لمشاهير السنيما الهندية، مثل شاروخان وعامر خان وسلمان خان وكارينا كابور، وأصبحت أسماء هؤلاء النجوم تتردد بين أوساط الشباب في السنوات الأخيرة.

وأصبحت قناة زي أفلام، واحدة من أكثر القنوات العربية مشاهدةً، وحرصاً من أعزائنا القراء على تلبية رغباتكم، فسوف نقدم لكم التردد الجديد لقناة زي أفلام 2019.

تردد قناة زي أفلام 2019

يذكر أن قناة زي أفلام، تقوم بعرض الأفلام الهندية، سواء المدبلجة أو المترجمة إلى العربية، مما سهل على عشاق السنيما الهندية، في شتى أنحاء الوطن العربى، مشاهدة كل ما يحبونه، دون أي صعوبة ودون اللجوء إلى تصفح الإنترنت ولاسيما  موقع اليوتيوب، حيث تمنح القناة لمتابعيها،  القدرة على مشاهدة الأفلام الهندية بتقنية ال HD، التي تتميز بجودة الصوت ونقاء الصورة ووضوحها، وبالتالي فالقناة توفر كل ما يحتاجه المشاهد العربي، العاشق لنجوم بوليوود.

التردد معدل الترميز القطبية 11938 V27500 رأسي 4/3

قناة زي أفلام ” Zee Aflam “

قناة زي أفلام، هي قناة هندية، مقرها في دبي، وهي تابعة لشركة زي القائمة على الأعمال الترفيهية، تأسست القناة عام 2008، تحت شعار “نحن نصنع الترفيهه”، ومنذ إنشائها ذاع صيتها في مختلف الدول العربية، ولاسيما بلدان الخليج العربي، وتقدم القناة باقة متنوعة من الأفلام الهندية الجديدة أو الكلاسيكية، وتتنوع الأفلام المقدمة بشكل كبير، فمنها أفلام الكوميديا والأفلام الرومانسية وأفلام الأكشن والإثارة بالإضافة إلى أفلام الخيال العلمي، ولهذا فلا توجد قناة أخري تستطيع مضاهاة قناة زي أفلام، فهي وبلا شك تحتل قلوب عشاقها عن جدارة واستحقاق.

القنوات الهندية الأخري التي تنافس زي أفلام

ظهرت مؤخراً بعض القنوات الهندية، التي حاولت منافسة قناة زي أفلام، مثل قناة ام بي سي بوليوود، تلك القناة التي تنفرد هي الأخري، بعرض باقة متميزة من الأفلام والمسلسلات الهندية، كما تعرض البرامج التي تستضيف أعظم مشاهير بوليوود، وتتناول قصة حياتهم، وتتناول أخر أخبار النجوم وأعمالهم الفني قناة بي فور يو أفلام. قناة بي فور يو بلس. قناة ايماجين موفيز.

وتسعى كل هذه القنوات، لجذب أكبر عدد من المشاهدين، في شتى بقاع الوطن العربي، من خلال المنافسة على تقديم أروع الأفلام الهندية بشكل حصري.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( التردد الجديد لقناة زي افلام" Zee Aflam " الناقلة لاروع الافلام الهندية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق