"الان" التردد الجديد لقناة سي بي سي سفرة cbc sofra 2019 على النايل سات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الان" التردد الجديد لقناة سي بي سي سفرة cbc sofra 2019 على النايل سات من موقع دليل مصر، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

التردد الجديد لقناة سي بي سي سفرة cbc sofra، أصبح موضع بحث من قبل سيدات العالم العربي ولاسيما المصريات، وترجع شهرة قناة سي بي سي سفرة، إلى كونها أول قناة مصرية، تتخصص في فنون الطبخ طوال ال 24 ساعة، حيث تقدم أشهى وأحلى الوصفات، والتي لا تقتصر على الأكلات المصرية فحسب، بل إنها تقدم باقة متنوعة لأسرار فنون الطهي في كل أنحاء العالم.

تم إطلاق قناة سي بي سي سفرة cbc sofra، في الخامس والعشرين من شهر مايو سنة 2013، ومنذ إطلاقها استطاعت القناة أن تتسلل إلى قلب كل سيدة مصرية محبة للطبخ، ولم تعد كونها قناة مختصة بالطبخ فقط، بل أصبحت جزءاً أساسياً في كل بيتٍ مصري.

التردد الجديد لقناة سي بي سي سفرة

بعد أن أصبحت قناة سي بي سي سفرة ملجأً، لكل من يبحث عن الرقي بأساليب الطهي، وتقديم سفرة احترافية ومتميزة، وحرصاً منا أعزائي القراء على تقديم كل ما يهمكم، فسوف نقدم لكل تردد قناة سي بي سي سفرة الجديد يناير 2019، التي زاد البحث عنها وخاصةً في الفترة الأخيرة.

التردد معدل الترميز معامل التصحيح 11487 أفقي 27500 5\6

أشهر برامج قناة سي بي سي سفرة

برنامج سمكة وسنارة برنامج أميرة في المطبخ برنامج على قد الإيد برنامج الشيف شربيني برنامج أكلة ونص برنامج الأكيل

كما أن هناك بعض البرامج التي حقتت شهرة كبيرة للقناة، ولكنها لم تعد مستمرة حتى الأن، كبرنامج “حلو وحادق”، حيث تركت سالى فؤاد التي كانت تقدمه قناة سي بي سي سفرة، وانتقلت إلى قناة بانوراما فود.

مجموعة قنوات سي بي سي

يذكر أن قناة سي بي سي سفرة، هي إحدى القنوات التابعة لمجموعة قنوات سي بي سي، وهي شبكة قنوات مصرية إخبارية اجتماعية، تم افتتاح المجموعة عام 2011، وتعد مجموعة قنوات cbc، أحد أشهر المجموعات الإعلامية ليس في مصر فحسب بل في الوطن العربي، وتضم المجموعة كلاً من (CBC – CBC Extra – CBC Drama – CBC Sofra )،  وتحرص مجموعة قنوات سي بي سي، على تقديم كل ما يهم المشاهد العربي، في مختلف نواحي الحياة الدينية والإجتماعية والثقافية والسياسية والدينية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الان" التردد الجديد لقناة سي بي سي سفرة cbc sofra 2019 على النايل سات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق