كورة لايف - koora live .. بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي وحوريا كوناكري دوري ابطال افريقيا | شاهد مباراة الترجي اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كورة لايف - koora live .. بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي وحوريا كوناكري دوري ابطال افريقيا | شاهد مباراة الترجي اليوم من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

يلتقي فريقي الترجي وحوريا ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 البطولة الإستثنائية، دور المجموعات، نادي الترجي حامل اللقب في بداية المشوار في دور المجموعات عندما يلتقي بنادي حوريا كوناكري، فهل ينجح بالإنتصار عليه وحصد ثلاث نقاط ترهب باقي المنافسين في بداية المشوار الأفريقي، والذي سيكون قوي هذا العام، في نسخة إستثنائية من البطولة، تقام مبكراً بسبب إقامة البطولة الأفريقية في مصر بالصيف الحالي.

تنطلق المواجهة بين فريقي الترجي وحوريا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في الفجر الرياضي، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الترجي وحوريا مباشر في لقاء اليوم الجمعة 11 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الترجي وحوريا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الترجي وحوريا مباشر، علي موقعكم المفضل الفجر الرياضي، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( كورة لايف - koora live .. بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي وحوريا كوناكري دوري ابطال افريقيا | شاهد مباراة الترجي اليوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق