نصائح مهمة للتغلب على الجوع خلال فصل الشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نصائح مهمة للتغلب على الجوع خلال فصل الشتاء من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

تشكو العديد من الفتيات من عدم القدرة في التحكم في الشهية طوال فصل الشتاء تحديدا في الليل لتراجع درجات الحرارة، مما يسبب شعورهن بالجوع الشديد، وبذلك يقبلن على تناول الطعام بشكل مستمر.

فهناك بعض النصائح المهمة التي يمكن من خلالها التغلب على الجوع في فصل الشتاء، ومنها:

عدم الالتزام بشرب الماء فيجب تناول لترين من الماء يوميا، تحديداً أن نقص المياه بالجسم يؤدي إلى الشعور بالجوع. تناول كميات كبيرة من الخضروات الخضراء بين الوجبات طوال اليوم فهذا يمنح الشعور بالشبع كما تمد الجسم العناصر الغذائية الضرورية للجسم. النوم مبكراً بشكل يومي، لأن السهر لفترات طويلة من الليل تسبب الشعور بالجوع. تناول وجبة إفطار صحية ومتكاملة فهي تقلل من فرص الشعور بالجوع طوال اليوم. لابد من تنظيم مواعيد الوجبات الرئيسية.  أثناء الجوع الشديد يوجد معظم الأكلات التي تسيطر عليه ولا يسبب زيادة في الوزن، مثل طبق السلطة أو الخضروات المقطعة أن ثمرة فاكهة مع كأس زبادي خالي الدسم، أو قطعة بطاطا حلوة مشوية أو مسلوقة دون أي إضافات، أو طبق من الفشار دون إضافة زيت أو ملح، مع مراعاة أن تلك الأطعمة قبل التاسعة مساء، على أن يكون موعد النوم 10 مساء لتجنب الشعور بالجوع.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نصائح مهمة للتغلب على الجوع خلال فصل الشتاء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق