نهى العمروسي: تركت الفن بسبب "قلة الأدب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة نهى العمروسي السبب وراء بحثها عن مهنة أخرى غير الفن، بأن الفن لا يناسبها وضعه الحالي، قائلة: "لن أستسلم وبطلت أتقهر بقالي كتير والفن أصبح شلالية ولا يناسبني وضعه الحالي".

 

وأضافت العمروسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن هناك سببًا آخر دفعها لإعادة النظر في البقاء بالوسط الفني وهو وفاة المخرج أسامة فوزي دون حصوله على قدره في الإخراج.

 

وأوضحت العمروسي، أنها تلقت العديد من العروض منذ 3 سنوات ولكنها كانت تافهة ولا تناسبها، إلى جانب رفضها الأدوار التي تحتوي على مشاهد إغراء، قائلة: ""برفض أدوار وحاجات بتعرض عليا علشان قليلة الأدب والقيمة حفاظًا على جمهوري.. مش هأهزق نفسي في أعمال رخيصة".

 

وأشارت إلى أن بحثها عن مهنة أخرى لا يعني أنها ستعتزل الفن والتمثيل، ولكنها لا تريد أن تعتمد على الفن اعتمادًا كليًا، لأنها في نفس الوقت ترغب في المشاركة بأعمال فنية لها قيمة وتنال رضا الجمهور.

 

وكانت الفنانة نهى العمروسي، قد أعلنت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، بحثها عن مهنة أخرى غير الفن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نهى العمروسي: تركت الفن بسبب "قلة الأدب" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق