مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر .. الحل من هنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر .. الحل من هنا من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر تواجه الكثير من عشاق لعبة  pubg وخاصة من يفضلون  لعبها على أجهزة  الكمبيوتر بدلا من  التليفون للاستمتاع باللعبة على شاشة كبيرة،  ولكن تظل مشكلة تحميل لعبة pubg عل الكمبيوتر أزمة بالنسبالهم لأنها لا تواجد  اللعبة على  نسخ  ويندوز والماك بصورة مباشرة، ولكن ننشر لكل حلول مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر حتى تتمكن من تشغيلها بكل  سهولة، من خلال الاعتماد على نسخ أندرويد،  أى تحميل برامج تعمل على نظام أندرويد  في اللاب توب أو الكمبيوتر، حتى تتمكن من استخدام التطبيقات والألعاب الموجودة على الموبايل.تعليق لعبة pubg للكمبيوتر

 

حلول مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر

للتخلص من مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر لابد من تحميل  أنظمة أندرويد لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر، على النحو التالي:

 

نظام Tencent Gaming Buddy

وهو المحاكى الأول والرئيسى لتحميل لعبة  pubg على الكمبيوتر، فهو مخصص للكمبيوتر فقط وبنفس نظام لعبة pubg للموبايل.

 

نظام  NoxPlayer

هو ثانى تطبيق متوافر لتحميل لعبة ببجي  على الكمبيوتر هو NoxPlayer. ولكى يتم  تحميل لعبة ببجي PUBG Mobile وتشغيلها على الكمبيوتر عبر NoxPlayer.

لابد من تثبيت اللعبة من “جوجل بلاي” بعد تنزيل التطبيق  “المحاكى”، وإذا واجهتك مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر لابد من مسح بيانات متجر جوجل بلاي.

 

نظام  KO Player

هو من أنظمة أندرويد مجانية تمنحك تحميل كافة ألعاب الأندرويد على اللاب توب، ويوفر لك العديد من المزايا والتحديثات الجديدة للألعاب وتسجيل الشاشة أثناء اللعب.

 

نظام   BlueStacks 4

فهو من أشهر برامج أندرويد، تتميز بمزيد من التحديثات التى تمكنك من اللعب دون تعليق،  يدعمك بأداء أفضل 6 مرات  من جالكسي اس 9 بلس.

 

نظام  MeMu

يخلصك من مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر، وهو الحل المثالي لها وجديد بآخر التحديثات، كل ماعليك فعله تحميله على الجهاز ثم تنزل لعبة ببجي وتثبينها من جوجل بلاى.

 

فيديو حل مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر

نقدم لكم فيديو يشرح كيفية حل  مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر بالخطوات حتى تتمكن من  تشغيل لعبة ببجى على الكمبيوتر دون تقطيع أو تعليق.

 

ذلك كل مايخص حلول مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر بأنظمة أندوريد المختلفة.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر .. الحل من هنا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق