عاجل

بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2019 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة الكلاسيكو في الليجا والتي تجمع الملكي ريال مدريد مع الفريق الكتالوني برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض لقاء ناري منتظر اليوم يطمح فيه الفريقين تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط , حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشبرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الأسباني 2018-2019 , مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يقودها طاقم تحكيم بقيادة الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة السادسة والعشرين، من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أمس بلقاء وحيد، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره ريال مدريد ضمن أربع مباريات تقام اليوم، ومثلها غداً، في حين يختتم ليفانتي أمام ليجانيس الجولة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ويدخل فريق ريال مدريد لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد ثماني وأربعين نقطة، متفوقاً بتسع نقاط على ملاحقه خيتافي، فيما يتأخر بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق تسع نقاط عن ضيفه ومتصدر الترتيب برشلونة، الذي يتربع عل قمة الترتيب برصيد سبع وخمسين نقطة. وقد نجح فريق برشلونة خلال الجولات الخمس وعشرين المنقضية، من تحقيق الفوز خلال سبع عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر اثنتين، مقابل سبع هزائم لفريق ريال مدريد، الذي خرج بنتيجة الفوز من خمس عشرة جولة في حين تعادل في ثلاث مباريات فقط. وقد نجح فريق برشلونة خلال لقاء الذهاب من الموسم الحالي، في تحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب كامب نو، وتمكن من الخروج بالنقاط الثلاث بعد إلحاق هزيمة ساحقة بمنافسه، في حين التقيا بمباراتين خلال بطولة كأس إسبانيا وشهدت تأهل برشلونة. ويسعى فريق برشلونة لتكرار الفوز على حساب منافسه والخروج بالنقاط الثلاث كاملة، من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب وفارق النقاط السبع مع أتلتيكو مدريد، وعدم السماح لمنافسيه بتضييق الفارق، في حين يأمل الملكي في الفوز على ضيفه أملاً في التقدم في الترتيب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق