عنتيل كفر حجازي فيديو مسرب 2019 .. فيديوهات عنتيل كفر حجازي كاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سربت مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد جديدة لفتيات مصريات مع عنتيل كفر حجازي مخلة بالأدب والحياء، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في الشارع المصري، ووصل فيديو  عنتيل كفر حجازي لالاف المشاهدات في أيام قليلة، فيما لا تتوافر حتى الآن معلومات كافة لدى السلطات المصرية حول طريقة تسريبات فيديوهات عنتيل كفر حجازي والشخصيات التي فيها.و تلقت النيابة العامة المصرية بلاغ بفضيجة مدوية في قرية كفر الشيخ بالمحلة ، خلفيتها نشر فيديوهات اباحية وجنسية لعدد من الفتيات مع شاب يدعى اسماعيل يبلغ من العمر 39 عاماً قام بتصويرهم في شقق مختلفة ، الأمر الذي دفعت النيابة العامة بالتحقيق حول هذه الواقعة .

فيما اوضحت عدد من المصادر المحلية  في محافظة المحلة قيام عنتيل المحلة الجديد الذي يدعى "اسماعيل . ا" 39 عاماً بالهروب بشكل مفاجيء من قرية كفر حجازي خوفاً من الاعتداء عليه من قبل أبناء القرية على خلفية الفيديوهات الجنسية المسربه له مع عدد من فتيات ونساء القرية .

الفيديوهات المسربة لعنتيل القرية شكلت موجة سخط وغضب كبير في الرأي العام المصري والتي جرى تداولها بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يظهر فيها عنيتل المحلة "اسماعيل" وهو صاحب محل توك توك برفقة عدد من النساء والفتيات في أوضاع جنسية اباحية يقوم بتصوريهم .

يذكر أن الفيديوهات التي تم تسريبها جاء نتيجة تعرض حاسوب صاحب محل توك توك لسرقة من قبل عامله ، وقيام العامل بمساومة صاحب محل التوك توك ودفعه غرامة مقابل هذه الفيديوهات الجنسية ، وطلب مبلغ 50 ألف جنية، واستعان العنتيل بأحد أصدقائه واستدرج العامل وحذف الفيديوهات تحت تهديد السلاح مضيفا أنه بعد فترة نشبت مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص يدعي “الدوكش” وقام بسرقه جهاز الكمبيوتر الخاص به وحذف فيديوهات أحد أقاربه وقام بتحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن المحلة شهدت في وقت سابق عنتيل آخر تم القبض عليه ، حيث كان يقوم بتصوير عدد من الفديوهات الاباحية لنساء وفتيات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي . 

لمشاهدة تفاصيل فيديو عنتيل المحلة الجديد اضغط عبر الرابط التالي .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عنتيل كفر حجازي فيديو مسرب 2019 .. فيديوهات عنتيل كفر حجازي كاملة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المشرق

إخترنا لك

0 تعليق