طفل ميغان وهاري المنتظر.. جاء دور مستشفى الولادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طفل ميغان وهاري المنتظر.. جاء دور مستشفى الولادة من موقع الامارات اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

«ذا صن»: ميغان اختارت أن تلد بمستشفى أقرب لمقر إقامتها في وندسور. أ.ب

قالت صحيفة «ذا صن» إن ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، ستخالف تقليداً متبعاً منذ أربعة عقود، إذ إنها ستستبعد مستشفى شهد وصول الكثير من المواليد الملكيين، من بينهم زوجها، من خيارات الأماكن التي ستلد فيها.

وينتظر هاري وميغان، اللذان تزوجا العام الماضي، أول مولود لهما هذا الربيع.

وذكرت الصحيفة - نقلاً عن مصدر لم تسمه - أن الممثلة السابقة اختارت أن تستبعد الولادة في جناح ليندو في مستشفى سانت ماري بغرب لندن، وهو المكان الذي تفضّله العائلة المالكة البريطانية منذ 1977.

ووضعت الأميرة الراحلة ديانا هاري في ذلك المستشفى عام 1984، كما وضعت فيه كيت زوجة شقيق هاري الأكبر وليام أطفالهما الثلاثة جورج وتشارلوت ولويس.

وأضافت الصحيفة، أن ميغان (37 عاماً) اختارت أن تلد في مستشفى أقرب لمقر إقامتهما الجديد في وندسور. ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله: «الطفل لن يولد في ليندو.. قررت هي وهاري أنهما يفضلان السماح لميغان بالتعافي في مكان أكثر خصوصية، بدلاً من اختيار مكان في شهرة ليندو».

وسيحل المولود الجديد سابعاً في ترتيب ولاية العرش البريطاني؛ إلا أنه من المتوقع أن تحتل أنباء قدومه العناوين الرئيسة للأخبار في أنحاء العالم.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طفل ميغان وهاري المنتظر.. جاء دور مستشفى الولادة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الامارات اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق