أتلتيكو مدريد يعلن الحرب على برشلونة ويطلب 200 مليون تعويضًا !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أتلتيكو مدريد يعلن الحرب على برشلونة ويطلب 200 مليون تعويضًا ! من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني يشعر بالغش من قبل مسؤولي برشلونة، بسبب الإتفاق مع أنطوان جريزمان وتوقيع الأوراق بين الطرفين منذ أشهر.

وأفادت صحيفة "الآس" الإسبانية، أن مسؤولو أتلتيكو مدريد يخططوا لاتخاذ إجراءات قانونية ضد البارسا.

وكشفت إذاعة "كادينا سير" أن البارسا وجريزمان قد بدأوا مفاوضاتهم في شهر نوفمبر الماضي، ووقعوا الاتفاقية في مارس قبل مباراة الحسم ضد اليوفي في دوري الأبطال، وأكدوا أن هناك وثائق تثبت ذلك.

ونتيجة لهذا الأمر فإن أتلتيكو مدريد يشعر بالغدر من البارسا، حيث تفاوض مع اللاعب دون إذنه، واللاعب أيضاً لديه عقد حتى 2023.

وحتى لو أن شرط اللاعب سينخفض في يوليو لكن لا يجوز للبارسا التفاوض معه دون إذن ناديه، لذلك أتلتيكو يريدون دراسة هذا الأمر وتقييمه والتفكير باتخاذ إجراءات قانونية ضد البارسا.

أتليتيكو يريد أن يطالب البارسا بـ200 مليون يورو ثمن كسر عقد جريزمان، لأن إدارة البلاوجرانا إتفقت مع الفرنسي قبل ان ينخفض قيمة كسر عقده إلى 120 في 1 يوليو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أتلتيكو مدريد يعلن الحرب على برشلونة ويطلب 200 مليون تعويضًا ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق