جامعة جنوب الوادي تنظم دورة عن استخدام برنامج الاندنوت في التوثيق العلمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جامعة جنوب الوادي تنظم دورة عن استخدام برنامج الاندنوت في التوثيق العلمي

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 .

  تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة و الدكتور محمود خضاري معله نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، نظم مركز التدريب بالجامعة في الفترة من 22 الي 24 يونيو 2019 دورة تدريبية عن استخدام برنامج ادارة المراجع العلمية (الاندنوت) في التوثيق العلمي للبحوث والرسائل العلمية. وقد قام بالتدريب الدكتور ياسر عبد الجليل أحمد، رئيس قسم الهستولوجيا بكلية الطب البيطري.

 

 يأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس الجامعة بضرورة تدريب اعضاء هيئة التدريس بالجامعة على أحدث البرامج العلمية التني تساهم في تطوير بحوثهم ومواكبتها للمتطلبات الدولية بما يسهم في رفع تصنيف الجامعة. تناولت الدورة التدريبية كيفية انشاء مكتبة المراجع العلمية وﺗوﺛﯾﻖ اﻟﻣراﺟﻊ وﻣﺻﺎدر اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت واﻷﻧﻣﺎط اﻟﻘﯾﺎﺳﯾﺔ ﻟﺗﺑوﯾب اﻟﻣراﺟﻊ واﻹﻗﺗﺑﺎس وﺗﺑوﯾب اﻟﻣراﺟﻊ في أﺛﻧﺎء ﻛﺗﺎﺑﺔ اﻟﺑﺣوث على ملف ورد. وتناولت الدورة أيضا أساليب إﺳﺗﯾراد المراجع ﻣن ﻗواﻋد اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت اﻟرﻗﻣﯾﺔ وباستعمال ﻣﺣرك اﻟﺑﺎﺣث اﻟﻌﻠﻣﻲ من جوجل. شارك في الدورة 45 من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بجامعة جنوب الوادي وبحضور الدكتور شعبان رمضان حرب مدير المركز.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جامعة جنوب الوادي تنظم دورة عن استخدام برنامج الاندنوت في التوثيق العلمي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السبورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق