ال100 مليون صحة.. تكشف عن فوائد البطيخ للأطفال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ال100 مليون صحة.. تكشف عن فوائد البطيخ للأطفال من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

أكدت مبادرة ال”100 مليون صحة” أن تناول البطيخ يعمل على تقوية المناعة وتقوية عظام الأطفال، لافتة أن صحة الأطفال هامة، وأنه يجب متابعتها، وتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة.

وأشارت الرياضة أنه لابد من غرس الروح الاجتماعية، وروح التعاون المستمر للأطفال، لأنها تعمل على رفع التركيز لديهم، وكذلك تنصح بتناولهم كمية كبيرة من الخضروات والفاكهة بشكل منتظم.

جديرًا بالذكر، أن البطيخ من الفواكه الشهيرة التي يتم تناولها في الصيف، وله الكثير من الفوائد، لأنه يحتوي على عناصر غذائية عالية، مثل الفيتامينات، والمعادن، والليكوبين، والبيتا كاروتين.

كما أن البطيخ يحتوي على العديد من الكالسيوم، ومفيد للغاية في تنظيف الترسبات السامة بالكلى، كما أنه مفيد للحد من تركيز حمض اليوريك في الدم، وبالتالي يساعد على تقليل فرص تلف الكلى، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من المياه، وهو ما يساعد على تنظيف الكلى، ومنع الجفاف، حيث تؤكد الأبحاث أن البطيخ يحتوي على 92% من المياه، وفعال في خفض ضغط الدم، ودرجة حرارة الجسم.

كما أكدت الدراسات أن البطيخ يساعد على خفض ضغط الدم، وبه كمية كبيرة من البوتاسيوم والماغنسيوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ال100 مليون صحة.. تكشف عن فوائد البطيخ للأطفال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق