تنويه مهم حول صرف المنحة القطرية 100 دولار اليوم - مرفق رابط الفحص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تنويها مهما بخصوص صرف المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في قطاع غزة ليوم الاثنين الثاني والعشرين من يوليو 2019.

وقالت وزارة الاتصالات في تنويهها الذي اطلعت (سوا) عليه : "تنويه بخصوص صرف المنحة الأميرية القطرية ليوم الاثنين الموافق 22/7/2019، الصرف سيكون غدا للاحرف التالية: ( ز - س - ش - ص- ض - ط - ظ ع - غ - ف - ق - ك - ل) شاكرين حسن تعاونكم".

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار مئة $ اضغط هنا

يذكر أن اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، شرعت أمس الاحد، في صرف المنحة القطرية 100 دولار لحوالي ستين ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة عبر فروع البريد، في وقت أعلنت وزارة المالية عن صرف دفعة مالية للموظفين في القطاع من خلال بنكي الانتاج والإسلامي.

وبدأت عملية صرف رواتب الموظفين عبر الصراف الآلي من خلال البنك الاسلامي اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا وذلك بسبب تأخر وصول حوالة الرواتب من قبل وزارة المالية الفلسطينية في غزة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تنويه مهم حول صرف المنحة القطرية 100 دولار اليوم - مرفق رابط الفحص ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة سوا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق